جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » الأهلى لنهائي السوبر المصري بلدغة البلس تسعين..وإصابة الشناوى تقلق الأحمر والمنتخب

الأهلى لنهائي السوبر المصري بلدغة البلس تسعين..وإصابة الشناوى تقلق الأحمر والمنتخب

موفدنا للسوبر المصري بالإمارات ، فريد حمزة

بلدغة البلس تسعين، وصل الأهلي إلى نهائي السوبر المصري للأبطال بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في نصف النهائي الذي جمع الفريقين بملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وسط قلق كبير من تعدد الإصابات وبالذات محمد الشناوى، الذى يقلق المنتخب قبل أيام من اللعب في الكان الإفريقي بالكوت ديڤوار.

كاد الأهلى يفقد الوصول للنهائي بركلة وصلت لعارضة الحارس البديل، وسط تراجع واضح في المستوى بالشوط الثانى، منح الفرصة لسيراميكا مع تأخر الحسم الأهلاوي.

اتهم مدرب سيراميكا الرمادى الحكم محمد معروف بالتأثير على نتيجة المباراة، بسبب معاملة لاعبي فريقيه بطريقة غير طيبة بالمرة ، وطالب بوقف هذا الأسلوب الذى يضر بالكرة المصرية.

وشكر مارسيل كولر ، المدير الفنى السويسرى للأهلى لاعبيه على الأداء والفوز، رغم الضغوطات التى يواجهها مؤخرا، وأشاد بأداء فريق سيراميكا الذى اضطرهم للضغط على أنفسهم لأبعد حدود لتجاوز المباراة.

وقال كولر أنه سيجرى عدة تغييرات بعد الضغوط البدنية على اللاعبين، وأضاف سنجرى إشاعات لنطمئن على الشناوى ، ولنعرف إن كان سيشارك أو لا.

وكشف كولر أنه كان يستعد لضربات الترجيح، وفكر في اللاعبين الذين سيؤدونها.

وبذلك يلتقي الأهلي  مع مودرن فيوتشر في النهائي، الذي تخطى بيراميدز بركلات الترجيح المارثونية، والتى يتحدث الكل عنها في كواليس السوبر المصري.

وأشاد كل المتابعين للمباراة بأداء إمام عاشور، والذى تسبب في الهدف الوحيد، الذى لمس الكرة فيها مدافع سيراميكا فحسبت بإسمه.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *