جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » هل مقرف أم مقبول؟!..نجمة هوليوودية تدعو للأكل أثناء الاستحمام..وطبيب يوضح!

هل مقرف أم مقبول؟!..نجمة هوليوودية تدعو للأكل أثناء الاستحمام..وطبيب يوضح!

في مفارقة غريبة جدا، كشفت نجمة هوليوود جيسيكا بيل، زوجة جاستن تيمبرليك، عن الشيء الغريب الذي تفعله عادة أثناء الاستحمام، مما أصاب الجمهور بالرعب والقرف.

جيسيكا بيل تأكل في الحمام

هناك من يحبون الاستحمام وهناك من يحبون ما هو أكثر من الاستحمام حقًا. تصدرت نجمة هوليوود جيسيكا بيل ، زوجة المغنى العالمى چاستين تمبرلينك عناوين الأخبار عندما كشفت عن عادتها المقززة خلال الاستحمام، مما جعلها تقضي وقتا طويلا هناك وأصابت بعض متابعيها على تطبيق تيك توك بالمرض حتى الموت.

يتذكر معظمنا جيسيكا بيل من فيلم الرعب “Texas Saws” والدراما “Master of Illusions” ودراما السيرة الذاتية “هيتشكوك”. تشارك الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا مع زوجها جاستن تيمبرليك طفلين، سيلاس البالغ من العمر 8 سنوات وفينياس البالغ من العمر عامين. وعلى الرغم من ظهور الزوجين بانتظام في فعاليات السجادة الحمراء، إلا أنهما يبقيان أطفالهما بعيدًا عن الكاميرات. الآن سيتعين على الأطفال التعامل مع التعرض السلبي الذي تلقته أمهم، على الرغم من أن نواياها كانت بريئة بالتأكيد.
قالت “بيل” أن الشيء الغريب جدًا جدًا الذي تحب القيام به أثناء الاستحمام هو… تناول الطعام. لا، إنها لا تقصد الجلوس في حمام الفقاعات مع كأس من النبيذ، بل تناول الطعام بالفعل.

تدخل الحمام مع وجبات العشاء والوجبات الخفيفة والنبيذ وتستمتع بالتغذية تحت تيار الماء. وقالت إنها كانت تجربة مرضية للغاية، وأوصت باستخدام رف الصابون في الحمام كطاولة لتناول الطعام وأضافت أنها تعتقد أن هذا هو الشكل المثالي لتعدد المهام.

وقالت في فيديو الكشف عنها: “أعتقد أن بعضكم قد يعرف هذا عني بالفعل، لكني أحب تناول الطعام أثناء الاستحمام. أحب أن آكل وأشرب أثناء الاستحمام. تفاصيل الطعام المناسبة للاستحمام، مثل الحبوب أو الزبادي، القهوة، الشاي، المصاصات. أعلم أن تأثير الذوبان يعمل، لكنه آمن، كما تعلمون، فإنه يذهب إلى البالوعة.

كل ما يسقط يذهب هناك، لذلك كل شيء على ما يرام.”
وبعد انتشار الفيديو، أوضحت بيل في ڤيديو آخر: “يا شباب، شكرًا على جميع الأسئلة حول تناول الطعام في الحمام. أنا متحمسة جدًا لأنكم جميعًا مهتمون جدًا. أريد حقًا أن أبدأ، حركة تناول الطعام أثناء الاستحمام.”

وأضافت: “أحب أن آخذ قضمة أو رشفة وأضعها على الرف، ثم تواصل حركتك. تغسل شعرك وتتأكد من بقاء الصابون بعيدًا عن الطعام، هذا مهم. الأمر بسيط جدًا يا شباب. يمكنك أن تفعل ذلك. أجد ذلك مُرضيًا للغاية.”

وتنصح متابعيها بآلا ينسوا إغلاق فمها عندما تأكل أثناء الاستحمام. “الشيء الوحيد الصعب هو أنه عندما تمضغ، عليك أن تغلق فمك. أحب أن أذهب تحت الماء أثناء المضغ. لأي سبب من الأسباب، أريد أن أفتح فمي في نفس الوقت وأبصق الماء”. “. واختتمت: “امضغ، لا تفتح فمك، ولا تدع ماء الاستحمام يدخل.. استمتع بدشك”.

وانقسمت الآراء حول هذا الموضوع. اعتقد الكثيرون أن بيل سقطت على رأسها (أثناء الاستحمام): كتب أحدهم: “الممثلون أشخاص مجانين”، وأضاف آخر: “لا أعتقد أن الطعام يجب أن يكون في أي مكان بالقرب من الحمام”. “كل شيء على ما يرام معك؟” وسأل أحد المتابعين المعنيين وأضاف آخر: “آسف ولكن هذا غريب للغاية. هذا ليس طبيعيا”.
وأشاد آخرون بالفكرة.وكتبت أم يائسة: “لدي أربعة أطفال. يأكلون طعامي. وأنا أؤيد هذه الفكرة بنسبة 100 بالمئة. هذا هو المكان الوحيد للحصول على الخصوصية”، وأضافت أخرى: “أعتقد أن الفكرة هي الاختباء من عائلتك. هذا هو ما أسميه.”

وكتب آخر: “هذا هو الشيء الذي يجب أن تفعله أم الأطفال. سأحاول ذلك”. ووجد مشاهد آخر حلا وسطا: “الطعام غير مسموح به في الحمام، ولكن الشرب لا بأس به تماما”.

 

رجل يأكل البيتزا في الحمام. جيفي

وقال خبير التغذية الصحية في جامعة فلوريدا، لم يتم إجراء الكثير من الأبحاث حول المخاطر الصحية لتناول الطعام أثناء الاستحمام . ويوضح أن “الكائنات الحية الموجودة في الحمام الخاص بك ربما ليست أسوأ أو أفضل من الكائنات الضارة التي يمكن العثور عليها في المطبخ”. “القلق الأكبر سيكون احتمال تلوث البراز (للطعام)، ولا أعرف ما إذا كان هناك أي خطر إضافي في هذا الأمر. أود أن أقول إن تناول طعام ساخن للغاية عندما تكون عارياً قد يكون مشكلة.”

ووجد مارتن باكنويج، خبير سلامة الأغذية في جامعة ولاية بنسلفانيا، بعض الجوانب السلبية الإضافية لتناول الوجبات الخفيفة أثناء الاستحمام. أولا، إذا كان تناول الطعام أثناء الاستحمام يطيل الوقت الذي يقضيه فيه، فهو إهدار للمياه والطاقة من تسخين المياه، كما يقول. ثانيًا، قد يتسرب الماء من الشعر إلى الطعام، “وعلى الرغم من أن خطر نقل البكتيريا بهذه الطريقة منخفض، إلا أنه ليس خطرًا صفرًيا”.
علاوة على ذلك، فإن الأسطح الموجودة داخل الدش وما حوله، مثل الستائر والجدران والأرضيات، هي موطن “للعديد من الكائنات الحية الدقيقة المحتملة”، بما في ذلك تلك التي يمكن أن تسبب المرض

كما يقول:تناول الطعام أثناء الاستحمام يمكن أن يزيد من خطر اتصال طعامك وجسمك به. “بشكل عام، الجزء الوحيد من جسمنا الذي يلمس هذه الأسطح هو الجزء السفلي من أقدامنا. ولكن إذا كنت تحاول الاستحمام أثناء التعامل مع الطعام في الحمام، فمن المحتمل أن يكون لديك اتصال أكبر بهذه الأسطح الملوثة. “

ويحذر، مضيفًا أنه إذا كنت لا تزال ترغب في تناول الطعام أثناء الاستحمام، فمن المهم جدًا تنظيفه بشكل متكرر: “سوف تتناثر الجزيئات والمواد الغذائية عن طريق التناثر على الأسطح المختلفة في الحمام، بما في ذلك الجدران والأرضية.

 

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *