جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » في انتظار بيان عسكرى شامل:الدفاعات الجوية المصرية تتعامل مع جسم طائر قبالة سواحل دهب

في انتظار بيان عسكرى شامل:الدفاعات الجوية المصرية تتعامل مع جسم طائر قبالة سواحل دهب

غرفة التغطية الحالية وغرفة الرصد السوشيالى

وسط ترقب بيان عسكرى، أفاد الموقع الإلكتروني لقناة الأخبار الرسمية المصرية “القاهرة الإخبارية”،  نقلا عن مصادر لم يسميها، بأن الدفاعات الجوية المصرية رصدت “جسما طائرا” وتعاملت معه بشكل فوري قبالة سواحل مدينة دهب.

وأفاد موقع القناة الإخبارية الرسمية المصرية، إن الجسم الطائر سقط على بعد حوالي كيلومتر ونصف قبالة المياه الإقليمية المصرية بمدينة دهب التي تتبع محافظة جنوب سيناء وتقع على خليج العقبة.
وتوجهت فرق التحقيق المصرية لموقع الحادث على الفور.
يذكر أن القوات المسلحة المصرية أعلنت في العاشر من أكتوبر الماضي، سقوط طائرة بدون طيار مجهولة الهوية في طابا وإصابة 5 أشخاص وحدوث تلفيات في إحدى العمارات السكنية.

وتتصاعد المناوشات الحوثية الإسرائيلية على خلفية حرب إبادة غزة، منذ أكثر من شهرين، ووصلت في الأسابيع الأخيرة للتعامل الحوثي مع السفن الإسرائيلية والقادمة لإسرائيل، حتى أن البيت الأبيض اعلن قبل ساعات عن صعوبات كبيرة في التعامل التجارى مع مسار البحر الأحمر، مما يزيد التهديدات على قناة السويس المصرية، ويهدد حتى الحلم الصهيونى بإقامة قناة بديلة لقناة السويس من إيلات لقبالة سواحل غزة، وهى من محركات حرب الإبادة الحالية لتهجير الفلسطينيين من أرضهم لسيناء.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *